عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..
عيال السعوديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاب اعجب بفتاة انظروا ماذا حدث له

3 مشترك

شاب اعجب بفتاة انظروا ماذا حدث له Empty شاب اعجب بفتاة انظروا ماذا حدث له

مُساهمة من طرف  الأحد يناير 24, 2010 12:57 pm

يحكى ان فتى قال لابيه اريد الزواج من فتاة رايتهاوقد عجبنى جمالها وسحر عيونها ،ردعليه والده وهو فرح ومسرور
قال الاب:اين هذه الفتاة حتى اخطبها لك يابنى .
فلما ذهب الاب وراى الفتاة اعجب بهاوقال لابنه :اسمع يابنى هذه الفتاة ليست من مستواك وانت لاتصلح لها هذه يستاهلها رجل له خبرة فى الحياة، وتعتمد عليه مثلى ،اندهش الولد من كلام ابيه .
وقال له:كلا بل انا الذى سيتزوجها ياابى وليست انت .
تخاصما وذهبا الى مركز الشرطة ليحلوا لهم المشكلة .وعندما قصا للظابط قصتهما قال لهم:احضروا الفتاة لكى نسالها من تريد الولد ام الاب؟
ولما راها الضابط وانبهر من حسنها وفتنته ..فقال لهم:هذه لاتصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق فى البلد مثلى ،وتخاصم الثلاثة وذهبوا الى الوزيروعندما راهاالوزير .قال:هذه لايتزوجها الا الوزراء مثلى.وايضا تخاصموا عليها حتى وصل الامرالى امير البلدة وعندما حضروا الى امير البلدة
قال:انا ساحل لكم المشكلة .احضروا الفتاة فلما راها الامير
قال:بل هذه لايتزوجها الاامير مثلىوتجادلوا جميعا ثم قالت:.....انا عندى الحل!!!
سوف اركض وانتم تركضون خلفى والذى يمسكنى اولا انا من نصيبه ويتزوجنى وفعلا ركضت وركض الخمسة خلفها الشاب والاب والضابط والوزير والامير .
وفجأاااااااااة.........وهم يركضون خلفها سقط الخمسة فى حفرة عميقة ،ثم نظرت عليهم الفتاة من الا .
وقالت :هل عرفتهم من انا؟؟

*
*
*
*

*

ا الدنيا !!!!

أنا التى يجرى خلفى جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون من دينهم فى الحاق بى حتى يقعوا فى القبر ولم يفوز بى أحد

ا الدنيا !!!!

أنا التى يجرى خلفى جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون من دينهم فى الحاق بى حتى يقعوا فى القبر ولم يفوز بى أحد

شاب اعجب بفتاة انظروا ماذا حدث له Empty رد: شاب اعجب بفتاة انظروا ماذا حدث له

مُساهمة من طرف ’RwâQâN‘ الثلاثاء يناير 26, 2010 5:26 am

جزاااك الجنه ااخي
ابدعت بما طرحت
حرم الله وجهك عن النار
’RwâQâN‘
’RwâQâN‘
المدير العام

https://3yal-ksa.yoo7.com

شاب اعجب بفتاة انظروا ماذا حدث له Empty رد: شاب اعجب بفتاة انظروا ماذا حدث له

مُساهمة من طرف ســـمـــر السبت فبراير 13, 2010 11:25 pm

طرح بقمه الروعه