عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عيال السعوديه
هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ () آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. على تسجيل بس ( ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب ..
عيال السعوديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تجارب دعويه

تجارب دعويه Empty تجارب دعويه

مُساهمة من طرف ’RwâQâN‘ الأحد مارس 21, 2010 8:13 am

إحدى الداعيات في مدينتي كونت مشروع دعوي بسيط جداً ..
والهدف منه نشر الأحاديث النبوبه الصحيحه والغريبه وذلك برسائل الجوال ....حيث إتفقت مع 10 أخوات ترسل لهن كل أسبوع حديث صحيح ( تكلفتها بسيطه )....وكل واحده منهن ترسل لعشرة وبدورهم يرسلو ن لعشره ....وهكذا حتى تنتشر الأحاديث الغير معروفه و يتم التعريف بها ....
والحمد لله ..كان لهذا النشاط اثر كبير في التعاون على الخير ..والتعرف لا أمور و أحكام شرعيه مجهوله عند البعض ....

فجزاها الله كل خير وجعله في ميزان حسناتها ....

.................................................. .......

نشاط دعوي أخر ....

إبنت أختي عند سفرها مع أهلها لأي مكان تأخذ معها ...بعض الأذكار الـلاصقه .... بحيث تلصقها في مكان إقامتهم او أي مكان يذهبون إليه....في الأماكن المناسبه لها ...مثل اذكار الدخول والخروج عند الباب ..وهكذا ...

.................................................. .

نشاط اخر ....

عندما كنا نؤدي إمتحانات الكليه ...تكون فترة الإمتحان ثلاث ساعات او تزيد ... كانت إحدى المشرفات او الملاحظات علينا ( من مصر) لا يفتر لسانها طوال الوقت عن الذكر والتسبيح... فكنت اتذكرها الأن عندما أشرف لا التلميذات في الإمتحانات ....وأدعو لها حيث زرعت فينا ضرورة إستغلال الثواني والدقائق من أعمارنا في عمل بسيط وثمين ..الذكر ..

...........................................

كنت احادث تلميذاتي ( الصف الثالث ) حول سنة الضحى وفضلها ...فتحمست التلميذات لذلك ...وإتفقنا لا ان نكون مصلى صغير في أخر الممر للصفو الدنيا ... فأحضرنا السجاد وكذلك حامل للمصاحف فقط ...
وبدأت التلميذات تؤدي السنه بين الدروس او في الفسحه ...والحمد لله
كن يتسابقن لذلك ... وإذا كان هناك وقت فراغ جلسن يقرأن حتى يبدأ الدرس التالي ....فلله الحمد والمنه ..

نفع الله بها ...

الكاتبة: ماء الغمام

https://3yal-ksa.yoo7.com

- مواضيع مماثلة